Healthy Eating for football players

Posted: May 14, 2013 in Football

football

ما الغذاء الذي يعطي اللاعب هذه الجرامات من الكربوهيدرات أو بصيغة اخرى مالغذاء الذي يجب تناوله قبل ثلاثة ايام من المباراة ؟

الاكل في الصباح الباكر 150 جم = كوبان من الحبوب + الحليب + 250 مل عصير فواكة + موزه واحده + شريحتان توست مع مربى كثيفة عليها

وسط اليوم 1500 جم = رول واحد بريد كبير + فطيرة واحده متوسطة الحجم + فواكة ناعمة

وجبة خفيفة 50 جم = 200 جم لبن بالفواكة +250 مل من عصير الفواكة

العشاء 200 جم = 3 اكواب باستا مطبوخة + 2 كوب سلطة الفواكة + 2 معلقة كبيرة من الايس كريم + 500 مل من شراب الرياضيين

وجبة خفيفة 50 جم من الشكولاته

ما هي الوجبة التي يجب تناولها قبل المباراة ب 6 ساعات ؟

ان الاعب بحاجة الي 140 جم من الكربوهيدرات قبل المباراة ب 6 ساعات  و انواع المأكولات هي 2.5 كوب من الحبوب و الحليب + موزه كبيره و بريد رول كبير او شرائح خبر ثخينة عدد 3 عليها طبقة سمكية من العسل و كوبان من الرز المسلوق + شريحتان خبر و البانكيك و شراب الرياضيين + 500 مل من الفواكة الناعمة  

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s